• الأفضل مبيعاً

رابان
وان ميليون أو دو برفان عطور رجالية

PM_PACO_RABANNE_OneMillion
غير متوفر حالياً

1350 ج.م

أو
إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

عطر One Million أو دو بارفوم يحمل جرأة الجلد. رائحة ذكورية مكثفة، مع سحر مُشبّع بالشمس. يجرؤ العطر على دفع الحدود ويداعب الحواس. ازدواجية بين النفحات المالحة والجلد المُشبّع بالشمس. عطر بحرارة العنبر لشعور حسّي عالي. مثل البشرة التي لمستها أشعة الشمس. عطر One Million يسبب الإدمان مثل الذهب. مثل شعار منحوت في المعدن، هذا العطر هو لأولئك الذين يتجرأون على التميز بين الملايين. كن مفرطاً. جريئاً. بالغ، لكن بشكل بسيط.

توصيل خلال ساعتين في دبي: للطلبات المقدمة بين الساعة 10 صباحًا و 8 مساءً.

توصيل في نفس اليوم: توصيل خلال 24 ساعة، للطلبات في المدن التالية:
دبي: للطلبات المقدمة قبل الساعة 4 مساءً.
أبو ظبي، عجمان، الشارقة: للطلبات المقدمة قبل الساعة 12 مساءً.

توصيل في اليوم التالي: متاح للطلبات في المدن التالية: دبي، أبو ظبي، الشارقة، و عجمان.
خيارات التوصيل السريع متاحة فقط للطلبات التي تستوفي شروط التوصيل السريع.

الرجاء ملاحظة أنه لا يمكن توصيل طلبك بواسطة شركة الشحن في أيام العطلات الرسمية، لذا لا تُحتسب هذه الأيام أيام عمل.

إذا لم يكن أحد متاحًا لقبول الطلب عند التوصيل، فسيكون لديك خيار الترتيب موعد تسليم جديد أو الحصول على معلومات إضافية حول تحصيل طلبك من شركة الشحن.

بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها دوليًا إلى السعودية أو الإمارات، فإن مدة التوصيل تتراوح بين 5 إلى 7 أيام. الرسوم الجمركية مشمولة في السعر.

توصيل سريع خلال ساعتين في دبي

توصيل مجاني على الطلبات بقيمة 299 درهم أو أكثر.
تُطبق رسوم توصيل بقيمة 30 درهم على الطلبات الأقل من 299 درهم.

توصيل سريع:
جميع الطلبات من 299 درهم وأكثر: سيكون التوصيل مجاناً
لجميع الطلبات التي تقل عن 299 درهم: رسوم التوصيل ستكون 15 درهم

توصيل عادي:
مجاني على جميع الطلبات

بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها دوليًا إلى السعودية أو الإمارات، تبلغ تكلفة التوصيل 30 درهم / 30 ريال. الرسوم الجمركية مشمولة في السعر

*قد يتم تطبيق العروض على رسوم التوصيل

في هذه الحالة، يرجى التواصل معنا عبر الوسائل التّالية خدمة الزّبائن على الرقم: 800965664، من الأحد إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة البريد الإلكتروني: Support@Faces.com

في حال عدم تواجد أحد عند التّسليم، بالإمكان الإتّفاق على موعد تسليم جديد والحصول على معلومات إضافيّة من خدمة الزّبائن لا يجوز شحن الطلبات إلى صناديق P.O. أو عناوين AFO/FPO أو إلى أي عنوان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة

  1. Go to "My Orders" in your account
  2. Select items to return
  3. Print return label
  4. Ship items back to us
لديك سؤال؟
اتصل بنا
!فريق خدمة العملاء لدينا يسعده مساعدتك دائمًا

تعليقات العملاء

تعليقك