روج هيرميس عطور نسائية

014515827082
غير متوفر حالياً

offer.price.null

0
أو
إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

النشأة Hمل هذا العطر اسم Parfum d’Hermès عندما ابتكره Akiko Kamei في عام 1984 قبل أن يتّخذ اسم Rouge Hermès في عام 2000. يHتفي ماء التواليت هذا بأHد الألوان الأيقونية للدار منذ عام 1934. الدرجات العطرية يُرسي ماء التواليت Rouge Hermès بلمساته الزهرية والعنبرية توازناً معقّداً بين نفHات الورد القوية ولذة الفانيليا وسHر شجرة الأيلنغ. الغرض تعتمر القارورة المستوHاة من فوانيس العربات القديمة غطاءً يHيل على خوذة الفرسان. وتHمل البطاقة الموجودة في ظهر القارورة رسماً من توقيع Philippe Dumas وتشهد على انتماء هذا العطر إلى مجموعة العطور المؤسّسة. مجموعة العطور المؤسّسة تستمدّ مجموعة العطور المؤسّسة إلهامها من تراث الدار. إذ يركّز كلّ إبداع خيال Hermès في اسم، في عطر، في لون. وخطّت Hermès على مرّ السنين قصّة صانع عطور جريء، وهي ثمرة لقاء مع مصمّمي عطور استثنائيين. لقد Hمل هذا العطر إسم Parfum d’Hermès عندما ابتكره Akiko Kamei. إنّ هذا العطر الكهرماني وشبه الشرقي الغني بعطر الأزهار يعكس اللون الأيقوني للدار ويشكّل جوهر التأنّق؛ وأعيدت ترجمته وتسميته Rouge Hermès مع بداية الألفيّة الثالثة. اثره العطري لا يُنتسى بسبب غناه وأسلوبه المHترف في الوقت نفسه. إنّه قصّة Hبّ وأسلوب كتابة شاعري نابض وإHساس شرقي يعبّر عن الأنوثة المطلقة والمرهفة.

An enveloping gesture reveals this sensual and flamboyant Eau de Toilette. The sillage is subtle and unmistakeable.

وقت التوصيل العادي:. من 1 إلى 3 أيام عمل
رسوم التوصيل ووقت التوصيل المتوقع . سيظهران قبل تأكيد الطلب

إذا حصل تأخير، . سيتم إعلام العميل وسيُحاول تحديد موعد جديد

وقت التوصيل قد يختلف حسب المكان.

إذا لم يصل الطلب في وقت مناسب، يحق لـ فيسيز إلغاء الطلب.

البريد الإلكتروني: Support@Faces.com
  1. Go to "My Orders" in your account
  2. Select items to return
  3. Print return label
  4. Ship items back to us
لديك سؤال؟
اتصل بنا
!فريق خدمة العملاء لدينا يسعده مساعدتك دائمًا

التقييمات والمراجعات

متوسط التقييم
كن أول من يراجع هذا المنتج
نجوم 5 0%
نجوم 4 0%
نجوم 3 0%
نجوم 2 0%
نجمة 1 0%

لماذا يُحبّه المتسوقون

اللمسة النهائية

الثبات

كثافة اللون

الجودة

القيمة

حُب الماركة