• الأفضل مبيعاً

عطر لانترندي روج أو دو برفان عطور نسائية (50مل)

الحجم: 50مل
(50مل)
013115426466
غير متوفر حالياً

6990 ج.م

0
أو
إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

عن العطر

تخطي كل الخطوط الحمراء مع العطر النسائي الجديد لانترندي أو دو برفان روج من جيڨنشي. يفيض هذا العطر الحسي المتوهج برائحة الأزهار الخشبية الحارة. يتم مزج مسك الروم والياسمين الفخم مع نفحات حمراء نارية لأوراق الفلفل الحلو، بينما يترك البرتقال والزنجبيل الدموي أثرًا جذابًا ورائعًا وحارًا. 


عائلة العطر

- روائح الأزهار الخشبية الحارة.


المكونات الرئيسية

- النفحات العليا: برتقال أحمر وزنجبيل.

- النفحات الوسطى: مسك الروم والياسمين وأوراق الفلفل الحلو.

- النفحات السفلى: خشب الصندل والباتشولي ونجيل الهند.


عن الزجاجة

لا يمثل اللون الأحمر شبه الشفاف الذي تكتسي به القارورة النسائية الجميلة سوى مرآة لقلب هذا العطر الاستثنائي، في إشادة لأحد أكثر الألوان رمزيةً لجيڤنشي. تتحدّاك جاذبية عطر لانتردي أو دو بارفان روج من جيڤنشي لتخطّي كلّ الخطوط الحمراء.  

قم برش العطر على نقاط النبض مثل رقبتك ومعصميك، حيث ينبعث منها حرارة تساعد على إخراج العطر من بشرتك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.

The French fashion, accessories, and perfume brand Givenchy started in 1952 by Count Hubert de Givenchy. Began as actress Audrey Hepburn’s wardrobe and grew exponentially. Designer Givenchy stands at 180 fragrance variety. Being an old perfume house this brand has maintained its authentic touch through its scents. Browse through the luxurious collection just for you!

وقت التوصيل العادي:. من 1 إلى 3 أيام عمل
رسوم التوصيل ووقت التوصيل المتوقع . سيظهران قبل تأكيد الطلب

إذا حصل تأخير، . سيتم إعلام العميل وسيُحاول تحديد موعد جديد

وقت التوصيل قد يختلف حسب المكان.

إذا لم يصل الطلب في وقت مناسب، يحق لـ فيسيز إلغاء الطلب.

البريد الإلكتروني: Support@Faces.com

  1. Go to "My Orders" in your account
  2. Select items to return
  3. Print return label
  4. Ship items back to us
لديك سؤال؟
اتصل بنا
!فريق خدمة العملاء لدينا يسعده مساعدتك دائمًا

التقييمات والمراجعات

متوسط التقييم
كن أول من يراجع هذا المنتج
نجوم 5 0%
نجوم 4 0%
نجوم 3 0%
نجوم 2 0%
نجمة 1 0%

لماذا يُحبّه المتسوقون

اللمسة النهائية

الثبات

كثافة اللون

الجودة

القيمة

حُب الماركة